"اتدرب واتطوع" مبادرة للتطوع من أجل الثقافة والفنون

بقلم - سمير احمد القط

يطلق المجلس الأعلى للثقافة، التابع لوزارة الثقافة المصرية، مبادرة بلدنا للتنمية الثقافية بعنوان «اتدرب واتطوع» تحت شعار متطوعين من أجل الثقافة والفنون، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية 

تبدأ ورش ودورات «اتدرب واتطوع» التدريبية اعتباراً من 10 يوليو الجاري وحتى يوم 31 من أغسطس 2016 في المجلس الأعلى للثقافة، ومسرح دار الأوبرا المصرية.

وتهدف حملة «اتدرب واتطوع» إلى تأهيل أول فريق متطوعين لنشر الثقافة والفنون في مصر عن طريق تنظيم عدد من الورش والدورات التدريبية لطلاب الجامعات في 5 مجلات، وهى: الموارد البشرية HR، العلاقات العامة PR، التسويق والسوشيال ميديا، الإعلام، الخدمات اللوجيستية، وعند انتهاء الدورات سيشارك المتدربون بالتطوع في تنظيم مشروعات تطبيقاً للدورات التي درسوها.

يذكر أن مبادرة بلدنا هى مبادرة شبابية دشنها مجموعة من الشباب المصري المحب للفنون والآداب والثقافة برعاية المجلس الأعلى للثقافة، ووزارة الشباب والرياضة، من أجل نشر الوعي والتطور الثقافي والفني بين أبناء جيلهم وجموع المجتمع من أجل مجتمع أكثر رقياً وغد أفضل.



التصنيف : ثقافة وفنون

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل