السيسى :حجم التحديات التي تواجهنا كبير ومواجهتها مسئوليتنا جميعًا

كتب - سمير احمد القط

خلال حواره مع رؤساء تحرير الأهرام والأخبار والجمهورية قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما تم إنجازه خلال عامين يفوق الخيال، وإن حجم التحديات التي تواجهنا كبير ومواجهتها مسئوليتنا جميعًا كتلة وطنية صلبة، مضيفًا: "أنا مقاتل وظهر المقاتل وسنده هو شعبه وسيظل يقاتل مادام الشعب في ظهره".
وأضاف خلال حواره مع رؤساء تحرير الأهرام والأخبار والجمهورية، إن الشعب المصري كشف عن قدرة مذهلة في الفهم والفرز، مؤكدًا أنه يوجد ظهير شعبي يحقق إجماعًا وتوافقًا تجرى محاولات لإضعافه لتحقيق أهداف لم تتحقق خلال السنوات الخمس الماضية.

وقال: "رفضنا اقتراح رفع الدعم عن الشرائح الثلاث الأولى لاستهلاك الكهرباء، حتى لا يشكل ذلك عبئًا على الطبقة المتوسطة، وهناك 802 مليون جنيه حصيلة مخالفات سرقة التيار الكهربائي خلال 6 أشهر، وسنكثف عمليات الكشف عن السرقات وتحصيل حق الشعب".

وأشار إلى أن زيادة عدد المستفيدين من معاش "كرامة وتكافل" أكثر من نصف مليون أسرة حاليا إلى مليون أسرة في ديسمبر وإلى مليون ونصف خلال العام المقبل، وتم فع الحد الأدنى لمعاش الضمان الاجتماعي من 50 إلى 125 جنيها ومد مظلته لتشمل 2,5 مليون مستفيد بتكلفة 7 مليارات جنيه



التصنيف : مصر الوطن والامالرئيسيةاخبار مصر

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل