السويدي لمواطني أسوان: لنقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية.. وضد من يستهدف مصلحة الوطن

كتب - سمير احمد القط

قال رئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد زكي السويدي إن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترته الرئاسية الثانية، تتضمن خططا تنموية غير مسبوقة لأهل الصعيد.

جاء ذلك في مؤتمر شعبي حاشد بمحافظة أسوان لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل، بحضور المحافظ اللواء مجدي حجازي والنائب كريم درويش نائب رئيس الائتلاف والنائب ثروت بخيت عضو المكتب السياسى للائتلاف ونواب دعم مصر عن محافظة أسوان كل من النائب يوسف عبد الدايم والنائب محمد سليم والنائب صلاح عفيفى والنائب شرعى صالح بالاضافة الى عدد من قيادات المحافظة.

واستقبل أهالي أسوان وفد ائتلاف دعم مصر بإحتفالات شعبية لفرقة النوبة شرق وعرض لعدد من مشروعات المنتجات اليدوية لأبناء أسوان.

وأضاف السويدي أن رؤية الرئيس السيسي تتضمن مشروعات تنموية وخدمية واستثمارية وسياحية في شتى أنحاء المحافظة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب ورفع مستوى المعيشة.

وأشار إلى أن مجلس النواب تأكد من وضع محافظات الصعيد على رأس أولويات برامج الحماية الإجتماعية التي تنفذها الدولة وعلى رأسها الاهتمام بتوصيل كافة المرافق والخدمات لجميع القرى المحرومة منها في الصعيد ودعم الأسر والمشروعات الصغيرة.

وتابع أن قانون التأمين الصحي الجديد هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري، قائلا: "الرئيس السيسي هو الرجل الذي يتمني التضحية بروحه من أجل الشعب المصري".

ووجه "السويدي"، كلامه للحضور قائلا:"الأمل موجود لأن الوضع الحالي مختلف تماما، واجهنا من قبل مشاكل في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة لكن الرئيس السيسي كان يدعمنا ويطالبنا بالمضي قدما إلى الأمام ويؤكد لنا أن الدولة وراء أبنائها المخلصين الذين يبذلون ما في وسعهم للنهوض بالبلاد كما كان يؤكد دوما على أن أفكار الشعب هي أساس التنمية الحالية".
وأعلن السويدي، رصد 10 ملايين جنيه لكوبرى دراو بالمحافظة، إضافة إلى عشرة ملايين سبق رصدها للمشروع من قبل.

وأضاف السويدي في المؤتمر الذي تشارك فيه قيادات الائتلاف أنه تم اعتماد كذلك ثمانية ملايين جنيه لمراكز شباب المحافظة.

وتابع السويدي: سيدات أسوان فى قلوبنا وعقولنا، ونعمل من أجل توفير فرص عمل كريمة لأبناء المحافظة من خلال إقامة مناطق صناعية تلائم الجميع.

ودعا رئيس ائتلاف دعم مصر المواطنين إلى متابعة ما أنجزه البرلمان من مشروعات قوانين مهمة وليس فقط ما يتعلق بالقرارات الاقتصادية.

وقال السويدي: انظروا إلى التعديلات التي تهم المواطن البسيط مثل تعديل قانون السجون الذي أقر الإفراج عن المسجونين بمضي نصف المدة بدلا من ثلاثة أرباعها، فضلا عن تصدي البرلمان لمشكلات الزراعة والصناعة مثل مشكلات السكر والمحاجر والسياحة.

وأضاف زعيم الأغلبية البرلمانية: أبواب مقرات الائتلاف فى أسوان ومقرات السادة النواب مفتوحة امام المواطنين للاستماع الى المشاكل ومقترحات الحلول، قائلا: مقراتنا ملك لكم.

وتابع السويدي: كانت هناك مشاكل متراكمه ولم تحل بسبب عدم النظر اليها على مدار اكثر من 30 سنة، ونحن اليوم معكم وهناك حرص تام من كافة المسؤلين بالحكومة على تذليل العقبات وحل المشاكل وهم على استعداد للحضور اليكم هنا للاستماع لآرائكم وحل المشكلات.
وطالب رئيس ائتلاف دعم مصر أهالى أسوان بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، من خلال المشاركة بكثافة والاحتشاد أمام الصناديق.

وقال السويدي: نريد أن يبعث الشعب برسالة إلى الرئيس بأن الشعب المصرى خلفك ولن يخذلك ويدعمك لتستكمل مسيرة البناء والتنمية وتحقق الحياة الكريمة للمصريين.

وأضاف: نريد أن نقول أيضا إن الشعب المصرى يقف صفا واحدا ضد من يستهدف مصلحة وطننا.



التصنيف : مصر الوطن والامالرئيسيةحملات وطنية وعمل مجتمعىمحافظات

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل