عاجل‬⁩ الرئيس ⁧‫السيسي‬⁩ يتفقد مشروع هضبة الجلالة البحريه بشكل مفاجى ويستمع لشرح من القائمين عليه

 

كتب - سمير احمد القط

بشكل مفاجئ تفقد  الرئيس ⁧‫السيسي‬⁩  مشروع هضبة الجلالة البحريه  واستمع لشرح من القائمين عليه
مشروع هضبة الجلالة صرح عظيم تشرف عليه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع (٨٠) شركة مصرية بعمالة مصرية تجاوزت الـ (٨٠) ألف عامل وفنى ومهندس، من أجل استغلال هضبة الجلالة من قبل بعض المستثمرين فى إقامة منتجعات سياحية لوجود العديد من المقومات السياحية هناك.

بدأ التخطيط للمشروع ليكون تجمعًا سياحيًا وترفيهيًا وفقًا لأرقى المستويات العالمية ثم تطورت الفكرة ليكون مشروعًا تنمويًا شاملًا نظرًا لما تحتويه منطقة الجلالة من مقومات طبيعية ثرية يمكن استغلالها لتحقيق نقلة تنموية شاملة فى المنطقة .

وصرح السفير/ بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس اطلع على الموقف التنفيذي لهذا المشروع التنموي المتكامل واستمع لشرح من القائمين على المشروع حول تطورات العمل به، حيث أشاد سيادته بالجهد المبذول لإنجاز هذه المشروعات الكبرى وفقاً للبرامج الزمنية المقررة، وباتباع أفضل معايير الجودة، مؤكداً أهمية هذه المشروعات في ضوء مساهمتها الكبيرة فى تحقيق التنمية ، وإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة جديدة، توفر حياة كريمة تليق بمصر المستقبل التي يتطلع الشعب المصري لبنائها.

 



التصنيف : الرئيسيةتعظيم سلاماخبار مصر

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل