اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : يفتتح مدرسة متخصصه للتمريض ومبني العيادات الخارجية بالواحات البحرية

كتب - سمير احمد القط - عماد الدين محمود

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة علي تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن ودعمه بالإمكانيات التي تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطنين .

تصريحات المحافظ جاءت خلال افتتاحه مبني العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية والبالغ تكلفته 500 ألف جنية يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية والدكتورة هناء سرور وكيل وزاره الصحة بالمحافظة  ، وأشار المحافظ ان العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية تم تجهيزها بكافه الامكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال المواطنين وتضم اقسام للباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعي والاطفال والعلاج عن بعد والصيدلية والانف والاذن والنساء والولادة .

وحرص المحافظ علي تفقد المستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضي دون أي معوقات والاطمئنان علي حسن معاملة المرضي

 كما افتتح المحافظ مدرسه التمريض التخصصي بمركز ومدينة الواحات البحرية في تجربة هامه تنفذها المحافظة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شباب وبنات من أبناء الواحات البحرية ليتم تعيينهم في الوحدات الصحية والمستسقيات بالمدينة نظراً لقلة أعداد العاملين في مجال التمريض .

كما افتتح المحافظ الملعب الرئيسي لمركز شباب القصر وحرص علي عقد لقاء جماهيري مع مواطني القرية داخل المركز للاستماع إلي مطالبهم مؤكداً لهم ان كل المطالب التي تقدموا بها سوف يتم تحقيقها قائلاً "طلباتكم مجابه"



التصنيف : محافظات مصر

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل