وزير الأوقاف لمديري المديريات : ضرورة استمرار إحكام السيطرة على المساجد ولن نتسامح في أي خطأ يتعلق بها

كتب - سمير احمد القط

في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية عقد معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اجتماعًا اليوم الأربعاء 17/ 8/ 2022م بمديري المديريات على مستوى الجمهورية عبر "الفيديو كونفرانس" لمناقشة خطة الدعوة والمساجد في المرحلة الراهنة، حيث أكد وزير الأوقاف أن مواجهة أي فكر متشدد أو متطرف والعمل على استئصاله خط ثابت للأوقاف لن نحيد عنه، ولن نسمح لأصحاب هذا الفكر بإعادة إنتاج أنفسهم، وسنضرب بيد من حديد على يد أي مسئول بالأوقاف على أي مستوى يقصر في الحفاظ على نقاء المساجد من التطرف والتشدد، ومع ثقتنا في قيادات الأوقاف فإننا نكثف المتابعة.

كما أكد وزير الأوقاف على ضرورة الاهتمام بالأنشطة وتكثيفها وتكثيف المتابعة المستمرة عليها سواء موضوع الأنشطة الدينية، أم موضوع صكوك الإطعام وتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والسادة المحافظين، مؤكدًا أن الهدف من المشروع أن نصل إلى الأكثر  استحقاقًا من الأسر الأولى بالرعاية بكل عزة وكرامة.

كما شدد معاليه على ضرورة استمرار إحكام السيطرة على المساجد باتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه أي تقصير، ومراجعة جميع المساجد من الناحية الهندسية وعمل ما يلزم تجاهها، مؤكدًا أن من يقصر في واجبه الوظيفي تجاه المساجد إنسان غير وطني، وأننا لن نتسامح في أي خطأ أو تقصير يتعلق بالمساجد.



التصنيف : أنشطة إبداعيةالرئيسيةاخبار مصر

اترك تعليقا :

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.

كل الحقوق محفوظة ل اخبار مصر الوطن

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل